أشرف محافظ مدينة بيروت القاضي ​زياد شبيب​ ومحافظ جبل لبنان القاضي ​محمد المكاوي​، بحضور رئيس بلدية ​الغبيري​ ​معن خليل​، صباح اليوم، على حملة إزالة المخالفات في المنطقة المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري.

وتحدث المحافظ شبيب إلى الإعلاميين عن هذه الحملة، لافتا إلى أن "هذه المخالفات كانت تعكر صفو عيش الناس الذين يسكنون في هذا الشارع المشترك بين بلديت يبيروت والغبيري، واليوم تتم إزالتها"، وقال:"نحن نتعاون مع محافظ جبل لبنان على تنفيذ هذه الحملة المشتركة بهدف تسهيل حياة السكان وتأمين وصولهم إلىمساكنهم وإزالة المخالفات الموجودة على الأملاك العامة. وإن شاء الله سيستمر هذاالنهج ويتوسع في كل مناطق بيروت".

بدوره اكد المكاوي ان الحملة مقررة منذ فترة وهي تراعي ظروف وواقع اهلالمنطقة من جهة والمحافظة على الاملاك العامة وازالة التعديات عن الارصفةوالطرقات ورفع السيارات المهملة والبسطات . واضاف أن هذه الخطوة لن تكون يتيمة بل سيرافقها عدة خطواتلتحسين المنطقة وتجميلها وترتيب بنيتها التحتية قدر المستطاع وبالتعاون معا لادارات والبلديات المختصة. واكد، بأن ​القوى الامنية​ والبلدية لديها توجيهات صارمة بمنع تكرار التعديات.

هذا وبارك المحافظ المكاوي التعاون والتنسيق من جهة ​بلدية بيروت​ ومحافظها​القاضي زياد شبيب​ وجهود ​بلدية الغبيري​ ورئيسها.