استقبل رئيس المجلس السياسي في "​حزب الله​" ​السيد إبراهيم أمين السيد​ رئيس "​الحزب السوري القومي الاجتماعي​" ​حنا الناشف​ على رأس وفد من الحزب، وتناول البحث الأوضاع المحلية والإقليمية وعدداً من المواضيع التي تهم الجانبين.

وقد تم التأكيد على "أهمية الانجازات التي تحققت في المنطقة لصالح محور ​المقاومة​، وخاصة في ​سوريا​ التي استطاعت أن تصمد بمواجهة الحرب الكونية التي شنت عليها على مدى السنوات الماضية".

وأشاد الجانبان بـ"المواقف الوطنية التي أعلنها فحامة ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ على منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي كانت مبعث فخر واعتزاز، وتضاف إلى سجل انتصارات المقاومة على العدوين الصهيوني والتكفيري". ونوها أيضاً بـ"الخطوة التي قام بها وزير الخارجية جبران باسيل لدحض مزاعم وأكاذيب رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتانياهو، من خلال الجولة الميدانية للسفراء الأجانب على المواقع المزعومة في ملعب العهد وجواره".

ولفت الجانبان إلى "أهمية تشكيل الحكومة لمعالجة الأزمات المعيشية التي يعيشها اللبنانيون، وضرورة تمثيل القوى السياسية المختلفة والتي أثبتت حضورها من خلال الانتخابات النيابية الأخيرة، مع التأكيد على حق الحزب القومي بالتمثيل الوزاري".

كما أبدى الجانبان "ارتياحهما للخطوات التي يجري العمل عليها لتأمين عودة النازحين السوريين إلى بلدهم بشكل آمن، لما فيه من مصلحة للبنان وشعبه".