أفاد مراسل "النشرة" في زحلة بأنه "نفذ اهالي ​سعدنايل​ وبلدات الجوار اعتصاما شعبيا حاشدا امام مسجد الامام علي بعد صلاة الجمعه شاركت فيه كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والتربوية والاندية الرياضية والجمعيات الاهليه يتقدمهم ممثل النائب ​عاصم عراجي​ واعضاء المجلس البلدي".

وأكد النائب عاصم عراجي، في كلمة له ناب عنه فيها محمود عراجي توجه فيها الى اؤلئك الذين قرروا ان يطفئو انوار شركة كهرباء زحله ليغرقو بيوتنا ومحالنا وشوارعنا بالعتمه"، لافتا الى ان "هذا ظلم لن نسمح به وسنقف بوجهه وسنحاربه بكل الوسائل المتاحه شاء من شاء وابى من ابى".

وسأل عراجي ​وزارة الطاقة​ "ماهي خطتكم لمنطقة ​البقاع الاوسط​ بعد انتهاء امتياز ​شركة كهرباء زحلة​"، منوهاً الى انه "طبعا الجواب لا خطة بديلة سوى العودة الى المولدات وهذا ما لن نرضى به".

كما ذكر ان "​الكهرباء​ كلفت ​لبنان​ هدرا هو اكثر ان40 مليار ​دولار​ اي نصف ​الدين العام​ والنتيجه فشل ذريع في تأمين الكهرباء للمواطنين"، مشيراً الى ان "هذا الفشل قابلته شركة كهرباء زحله بنجاح باهر من خلال تأمينها التيار 24 على 24 لمعظم البقاع الاوسط".

وشدد على ان "نجاح كهرباء زحله وتميزها باتت مضرب مثل يحتذى به للمناطق اللبنانيه المحرومه واشاد بنجاحاتها كل اللبنانيين من سياسيين واقتصاديين واعلاميين على مستوى الوطن وهذا ما ازعج بعض المنيين فأعتبروها مهتة لهم"، لافتاص الى ان "ما يدور اليوم حول كهرباء زحله ماهو الا حلقه في سلسلة محاربة المؤوسسات الناجحه قرروا محاربتها والأستيلاء عليها من خلال الحملات التحريضيه التي سقطت شعبيا وباءت بالفشل".