أشار رئيس مؤسسة لابورا الأب ​طوني خضرا​، إلى انه "نحن نعمل مع الاحزاب فوق كل السياسيات الصغيرة، نحن لدينا مشروعا للجامعة اللبنانية وللدولة وعندما طرحنا موضوع التوازن قالوا ان من يطالب بحققه يكون طائفي"، لافتا إلى انه "طرحنا موضوع التوازن في وظائف الدولة من باب ان الدولة إذا استمرت بهذا الشكل فهي ذاهبة إلى الانهيار".

ولفت في حديث إذاعي إلى انه "طالبنا بالتوازن بسبب دخول بلوكات إلى الدولة من طائفة واحدة"، معتبرا ان "عدم التوازن هو الاعتماد على عدم الكفاءة ومن هذا المنطلق تكلمنا عن موضوع التوازن لأنها تحل مشكلة اقتصادية".

وأضاف "إن موضوع التوازن يحل العديد من الأمور في البلد ومن بين هذه المشاكل مسكلة الجامعة اللبنانية وكل ما يقال عن موضوع الجامعة اللبنانية والتوازن هو كذب".

وكشف ان "المسيحيين في الجامعة الللبنانية لم يعودوا يمثلون الربع وهذه هذ الخطورة". وقال: "ممنوع على المسيحي ان يتفرغ بالجامعة اللبنانية في طرابلس أو صيدا مثلا، ونحن اليوم بصدد القيام بتحرك كبير سيشمل كل القيادات اللبنانية وليس المسيحية فقط، بعد دق ناقوس الخطر في مجلس المطارنة الموارنة". وشدد على ان "الجامعة اللبنانية ليست بخير لذك البلد ليس بخير".