نظمت رعية ​القديس يوسف​ للروم الملكيين الكاثوليك في ​بلدة منيارة​، أمسية ميلادية بعنوان" تيوصل يسوع"، برعاية راعي أبرشية ​طرابلس​ وسائر ​الشمال​ للروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت ادوار جاورجيوس ضاهر وحضوره، أحياها المرنم جوزيف بيار الخوري، بمشاركة العازفين الشباب: حازم حزوري، طوني نقولا، جو النبوت.

حضر الأمسية الى جانب راعي الاحتفال كل من الأبوين ميشال بردقان وفيليب خوري، رئيسة ثانوية القديس يوسف للراهبات الباسيليات الشويريات الأم سوزان سلامة والأخوات الراهبات، رؤساء بلديات ومخاتير، عميد كلية الحقوق و​العلوم​ السياسية في ​الجامعة اللبنانية​ الدكتور ​كميل حبيب​، وفاعليات اجتماعية تربوية واعلامية ومدعوين.

استهلت الأمسية بدخول موكب الأطفال حاملين الشموع المضيئة على نية احلال السلام المنشود، ثم جرى عرض مصور لأغنية ميلادية مصورة للعام 2019.

بعد ذلك، قدم المرنم الخوري، على مدى ساعة ونصف الساعة، باقة من الأغاني والترانيم التي حاكت ميلاد ​السيد المسيح​، وترافقت الترانيم مع تأملات قدمتها الاخت دافيد مونس والشابة مريبال خوري وسط أجواء من الفرح.

واكد المطران ضاهر أن "اليوم كلمة الله الواحد في الجوهر مع الاب، يتأنس متخذا كثافة الجسد، فتتهلل الملائكة مجدا لله في العلى، وسلاما للأرض، ومسرات لأبناء البشر، وعسى ميلاد هذه ​السنة​، أن يعتقنا من كل شيء إلا من الله، الذي هو كل شيء وبدونه لا قيمة لأي شيء، عسى ميلاد هذه السنة أن يفتح عيوننا وأذهاننا فنعرف "عمانوئيل" أي الله معنا، ونفرح بالعيد وندرك أننا فيه وبه قد أصبحنا أبناء الله وورثته".