أكّد رئيس "​الحزب السوري القومي الإجتماعي​" ​حنا الناشف​، خلال استقباله في مركز الحزب، وفدًا من "حركة ​المقاومة الشعبية​ في ​فلسطين​"، أنّ "لا خيار أمام شعبنا لتحقيق أهدافه في العودة والتحرير إلّا خيار المقاومة والكفاح المسلح"، مشدّدًا على "ضرورة تضافر جهود جميع القوى ووحدتها، وتحصين معادلة الردع الّتي كرّستها ​المقاومة الفلسطينية​ بمواجهة غطرسة الاحتلال الصهيوني وعدوانيته".

وحيّا، "صمود أبناء شعبنا، وإصرارهم على مواصلة النضال من خلال مسيرات العودة، ومن خلال كل الوسائل النضالية المتاحة، لأنّ العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة الّتي هي القول الفصل في إثبات حقّنا القومي في فلسطين كلّ فلسطين".

وأوضح "الحزب القومي في بيان، أنّ "خلال اللقاء، جرى عرض للأوضاع على الساحة الفلسطينية، في ظلّ تصاعد العدوانية الصهيونية، وكان تأكيد على حقّ الفلسطينيين في مقاومة الإحتلال بالأشكال كافّة حتّى دحره عن كامل الأراضي الفلسطينية، والعمل من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية والإلتفاف حول خيار المقاومة الكفيل وحده بإنجاز التحرير وتحقيق العودة".

ولفت في بيان، إلى أنّ "المجتمعين حيّوا نضالات وصمود أبناء ​الشعب الفلسطيني​ في ​الضفة الغربية​ و​قطاع غزة​، لا سيما بعد المواجهات البطولية وعمليات المقاومة الأخيرة، الّتي تأتي إلى جانب مسيرات العودة، لتؤكّد أنّ نبض المقاومة مستمر، ونهج الصراع لن يخبو طالما وجد من يرفع حجرًا بوجه المحتل".

كما بيّن أنّ "المجتمعين شدّدوا على التعاون والتنسيق لا سيما في الداخل الفلسطيني، من أجل تفعيل العمل النضالي المقاوم، وتعزيز روحية الصراع في مواجهة العدو".