بمناسبة عيدي ​الميلاد​ المجيد ورأس السنة، يترقّب ال​لبنان​يون كيف ستؤول إليه الأوضاع في العام المقبل، خصوصاً الأوضاع الإقتصادية والصحية. وفي هذه المناسبة، استطلعت "​النشرة​" آراء النواب والفعاليات في زحلة.

في هذا السياق، هنأ محافظ ​البقاع​ القاضي كمال أبو جودة "اللبنانيين بالأعياد وتمنى أن تدخل المحبة إلى قلوب جميع الناس، وأن تكون السنة المقبلة سنة خير وسلام وأمن للبنان"، آملا أن يبقى اللبنانيون موحدون.

من جهته، تمنى عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​جورج عقيص​ "للبنانيين عموماً والزحلاويين خصوصاً أن يبقى الأمل لديهم لأني بدأت ألمس اليأس لدى البعض"، آملاً أن "تنتظم المؤسسات وأن تكون السنة المقبلة سنة الخير الفاصل في تاريخ لبنان".

بدوره، هنّأ عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عاصم عراجي​ اللبنانيين بالأعياد، آملاً ان "يكون الجديد مختلفاً عن السنوات الماضية"، متمنياً "الخير والسلام والاستقرار في هذا الوطن لأننا تعبنا"، داعياً "الجميع للإلتفات للأمور الصحية والاجتماعية للناس".

أما عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​سليم عون​ فدعا اللبنانيين "للعودة للمعاني الحقيقية للعيد دون التقليل من أهمية الفرح الذي نعيشه في العيد".

كما تمنى عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​ميشال ضاهر​ أن "تكون هذه السنة سنة انفتاح لأن الوضع الإقتصادي صعب ولا يمكن التصدي لذلك الا اذا كنا يداً واحدة".