استقبل عضو المجلس السياسي لـ"​حزب الله​" النائب السابق ​حسن حب الله​ وفدا قياديا من " منظمة الصاعقة ضم محي الدين ابو دقه مسؤول المنظمة في ​قطاع غزة​ وأبو حسن غازي ممثل المنظمة في ​لبنان​ وعضو ​القيادة​ القطرية الرفيق أبو احمد بحضور معاون مسؤول الملف ال​فلسطين​ي الشيخ ​عطاالله حمود​ حيث جرى البحث في مجمل الشؤون الفلسطينية في الداخل والشتات ".

وأكد ممثل منظمة الصاعقة في غزة محي الدين أبو دقه "أننا جئنا من غزة لنقول شكرا ل​إيران​ شكرا لمحور ​المقاومة​ الذي استطاع أن يسقط المشروع الصهيواميركي والداعشي في المنطقة"، مشيراً الى أن "المسؤولية تحتم علينا في هذه الظروف الصعبة إن نكون جميعا في خندق المقاومة الممتد من ​طهران​ إلى فلسطين لإسقاط ما سمي بصفقة القرن ".

وتطرق أبو دقه إلى "الانتصار الأخير الذي حققته المقاومة في غزة بكل فصائلها بتثبيت معادلة الردع وقواعد الاشتباك مشيدا بوقوف حزب الله إلى جانب ​القضية الفلسطينية​ بعد أن تخلى الجميع عن نصرتها وذهب البعض إلى مسار التطبيع والهرولة مع العدو الصهيوني ".

من جهته النائب حب الله دعا إلى "وعي خطورة المرحلة والعمل على نبذ الانقسام ودعم مسيرات العودة والتصدي لصفقة القرن واسقاط المخطط الأميركي الصهيوني حتى تحقيق النصر وعودة جميع ​اللاجئين​ وإقامة الدولة وعاصمتها ​القدس​ الشريف".