اشارت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، الى إن حجب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حلقة برنامج ​كوميدي​ لشبكة "نتفليكس" الأميركية بسبب انتقادها جريمة قتل الصحافي ​جمال خاشقجي​، وحرب ​اليمن​، يدل على أنه لا تغير في ​الرياض​ منذ وقوع الجريمة.

وأوردت الصحيفة في مقال لهيئة تحرير الصحفية بعنوان: "حجب السعوديين عرض حسن منهاج في نتفليكس يثبت عدم تغيّر أي شيء في الرياض"، ما قاله الكوميدي حسن منهاج، خلال برنامج "باتريوت آكت" الذي يشرف على تقديمه، بأن ولي العهد السعودي لا يقوم بتحديث ​السعودية​، وأن الشيء الوحيد الذي يقوم بتحديثه هو "الدكتاتورية السعودية".

ولفتت الى إن السلطات السعودية أمرت بحجب الحلقة المذكورة من البرنامج في إطار قانون الأمن السيبراني، في خطوة تؤكد ما تحدث عنه الكوميدي الأميركي، مشيرة إلى موافقة "نتفليكس" على الحجب. وانتقد المقال موافقة "نتفليكس" على حجب الحلقة من أجل الالتزام بقانون الأمن السيبراني بالسعودية، قائلة إنه "لأمر سيء ألا يظهر عملاق التكنولوجيا الجرأة للوقوف في وجه الرقابة والطغيان". واشارت إلى أن رؤية ولي العهد السعودي ستتعرض للانسداد بشكل كبير دون منح الحرية الحقيقية لأبناء شعبه.