اجتمعت عضو تكتل "​الجمهورية القوية​" النائب ​ستريدا جعجع​، في ​معراب​، بالنائب ​جوزيف اسحق​، ورئيس اتحاد بلديات ​قضاء بشري​ ايلي مخلوف ونائبه رئيس بلدية بشري فرادي كيروز، رئيسا بلديتي حدث الجبة جورج الشدراوي و​بزعون​ رامي ابو فراعة، أمينة صندوق "مؤسسة جبل الارز" ليلى جعجع، المهندس رولان حداد ورومانوس الشعار، وذلك استكمالاً للاجتماع الذي عقدته جعجع في 19 آذار والذي خصص للاطلاع على الدراسات التي أعدها مدير ​وادي قاديشا​ المهندس رولان حداد من اجل ترميم ​المواقع الأثرية​ الاربعة التي سبق وزارها نائبا المنطقة في شهر تشرين الاول 2018 وهي محبسة مار سمعان الاثرية في بلدة بقرقاشا، درب الوادي في بلدة بزعون، طواحين ​المياه​ الاثرية في بلدة حدث الجبة وطريق دير مار يعقوب في ​مدينة بشري​.
وقد اطلع حداد المجتمعين على التعديلات التي اجريت على ملفات دراسة المواقع المذكورة أعلاه، وعلى المتابعة الجارية مع المديرية العامة للاثار ومكتب "الاونيسكو" في ​بيروت​. كذلك أطلعهم على دفتر الشروط الادارية المعدّ لاجراء المناقصة بغية الموافقة عليه من قبل المجتمعين.
وشكرت جعجع حداد على متابعته للملف، مؤكدة ان ما نقوم به من اجراءات قانونية لتنفيذ هذه المشاريع، انما ينبع من ايماننا بابقاء وادي قاديشا على لائحة التراث العالمي، مع الاخذ بعين الاعتبار بقاء أهلنا متجذرين في بلدتي ​حدشيت​ وقنوبين.