التقت رئيسة "كتلة المستقبل" النائبة ​بهية الحريري​، في ​مجدليون​، المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان ​روني لحود​، ترافقه رئيسة مكتب الإسكان في صيدا المهندسة حنان جلال الدين ورئيس مصلحة التنفيذ نزيه الموسوي، وذلك في حضور مستشار النائبة الحريري للشؤون الهندسية المهندس مازن صباغ والمحامي ​حسن شمس الدين​.

وأطلع لحود، الحريري على آليّة ووتيرة تقديم طلبات الحصول على سندات الملكيّة العائدة لبيوت التعمير و​المية ومية​ و​صيدا القديمة​، تمهيدًا لتسليمها لمستحقّيها بعد إنجاز وإصدار 3400 سند، حيث بلغ عدد الطلبات المقدّمة للحصول على هذه السندات حتّى الآن نحو 400 طلب.

وبحث المجتمعون أيضًا في خطوات ما بعد إصدار السندات، وقد أكّدت الحريري أنّ "الخطوة التالية بالنسبة للتعمير هي إعادة تأهيل المنطقة والنهوض بها وتنميتها، وتعويض أهلها وقاطنيها الإهمال والغبن الّذي لحق بهذه المنطقة، جراء الاجتياحات والحروب والأوضاع الأمنية الّتي شهدتها في الماضي".

من جهته، لفت لحود إلى أنّ "زيارته اليوم إلى صيدا، جزء منها ميداني لمنطقة تعمير ​عين الحلوة​ وتعمير المية ومية، للإطّلاع عن كثب على واقعهما واحتياجاتهما، ولرؤية ما يمكن القيام به بهذا الخصوص".