وجهت "​هيئة تنسيق الثورة​" التحية لـ"جميع المواطنين الثوار على استمرارهم ومشاركتهم الفعالة في كل ساحات الوطن وفي المشاركة بتشكيل السلسلة البشرية التي امتدت من شمال لبنان الى جنوبه".

وفي بيان لها، أكدت الهيئة "رفضها التام لجميع محاولات احزاب السلطة في استغلال الثورة لاهداف مشبوهة ومحاولات بعضها من الذين شاركوا في السلطة حتى الامس القريب تسلقها"، مشيرةً الى أنها "تدين ممارسات البعض في فرض خوات وترهيب وشتم المارة وتعتبر ذلك محاولة بائسة ويائسة لتشويه الصورة المجيدة للثورة والثوار وتطلب من الجيش التصدي لتلك الممارسات".

وأكدت رفضها "

وأكدت رفضها "اي تدخل خارجي من اي جهة كانت وتحت اي حجة او ذريعة او تمويل او توجيه او املاء، اذ ان الثورة المجيدة هي ثورة شعب يرفض اي تدخل او تبعية او اي مس بالسيادة الوطنية، ومن هنا فإن الهيئة تستنكر وتدين الدعوات والتدخلات المشبوهة الهادفة لفرض مسارات معينة لا تخدم اهداف الشعب".

وأشارت الهيئة الى أنه "انطلاقا من مسؤلية الهيئة في حماية الثوار على مساحة الوطن تدين اعتقال الثوار في صور وتطالب باطلاق سراحهم فورا. وتعتبر ان الاعتقال السياسي التعسفي دليل ضعف السلطة وارباكها وسيلقى المتابعة اللازمة من لجنة المحامين المنبثقة عن الهيئة".

توقفت الهيئة عند "تعنت السلطة في عدم الاستجابة لمطلب الملايين من اللبنانين"، معتبرةً ذلك "بمثابة دفع الاوضاع نحو المزيد من الاحتقان ويضعنا امام مسؤوليتنا في تصعيد الخطوات والتحركات".

وأكدت الهيئة "دعوتها الشعب اللبناني الى مواصلة الاضراب العام واقفال المؤسسات والإدارات العامة والجامعات والمدارس واستمرار الاعتصامات والتظاهر"، داعيةً لـ"المشاركة بالإعتصام أمام مصرف لبنان غدا الإثنين الساعة 11 صباحا".