توجّه رئيس الجمهورية ​ميشال عون​، إلى المتواجدين في التظاهرة الداعمة له على طريق ​قصر بعبدا​، قائلًا: "يا شعب ​لبنان​ العظيم، جئتم اليوم لتجدّدوا العهد. أهلًا وسهلًا بكم، وأنا أيضًا على العهد والوعد". ولفت إلى أنّه "قد كثرت الساحات، وثار الشعب الّذي يعيش عوزًا، وحقوقه مفقودة، وفَقد ثقته بدولته، وهنا تكمن المشكلة الّتي يجب حلّها عبر إعادة ثقة الشعب بدولته".

وركّز في كلمة مباشرة من ​القصر الجمهوري​ على أنّه "كثرت الساحات الّتي لا يجب أن تكون ساحة ضدّ أُخرى وتظاهرة ضدّ أخرى. وأنا أدعو الجميع إلى الاتحاد لأنّ الساحات الجديدة يَلزمها الدعم والجهاد"، مشدّدًا على أنّ "الفساد لا يذهب بسهولة لأنّه متجذّر منذ عشرات السنين، ولا يمكن محاربته إلّا عندما تبذلون الجهد اللّازم وتساعدوننا على ذلك".

وأوضح الرئيس عون "أنّنا قد رسمنا خارطة طريق تشمل نقاط ثلاث، وهي ​محاربة الفساد​، النهوض ب​الاقتصاد​ وإرساء ​الدولة المدنية​. وهذا لا يمكن تحقيقه بسهولة ونحن بحاجة لجهدكم، وإلى ساحة تتألّف منكم ومن كلّ الّذين تظاهروا لتُدافعوا عن حقوقكم"، مبيّنًا أنّ "تحقيق هذه الأهداف هو من حقّكم، في مقابل وجود الكثير من المعرقلين، ولذلك سنتواصل للإتفاق ونجاهد سويًّا".

وتوجّه إلى المتواجدين قائلاً: "جئتم لتقولوا لي "نحنا معك"، وأنا اقول لكم أنا معكم، ومن خلالكم أرى شعب لبنان كله. وأقول لكم أنا أيضًا أحبكم، أحبكم "كلكن يعني كلكن".