دعا تجمع مالكي الابنية المؤجرة في بيان "جميع المالكين الى التعبئة العامة والنزول الى الشارع للاعتصام على مستديرة ​الكولا​، نهار الاربعاء 22 نيسان ​الساعة​ 12 ظهرا في مظاهرة اطلق عليها اسم ثورة الاكفان"، مشيرا الى أن "​المجلس النيابي​ يجتمع اليوم وفي جعبته قوانين للإيجارات معجلة مكررة ومن اكثر من جانب ولأسباب متعددة والموت واحد. يريدون قتل ​المالكين القدامى​ من جديد وإرجاع عقارب الساعة 70 سنة الى الوراء دون أن ترف للسلطة التشريعية جفن".

وشدد على أنه "لا يحق للدولة ال​لبنان​ية والمجلس النيابي إعفاء المواطنين من فواتير ​الكهرباء​ والماء و​الاتصالات​. وبالمقابل يحق لها أعفاء المستأجرين من الايجارات على حساب المالكين القدامى "​الاغنياء​" الذين يعتاشون هم وعوائلهم من فتات مداخيل يضع ليرات لبنانية زهيدة. حلال على ​الدولة اللبنانية​ والمجلس النيابي أن يساعدوا المستأجرين في لبنان ويقدموا لهم الضمانات والاعفاءات على حساب المالكين وحرام أن يتقاضى المالكون الايجارات التي تخولهم شراء ربطة ​الخبز​ لعوائلهم".

وأكد أن "يقبل المالكون بإرجاع عقارب الساعة الى الوراء أصبح من الماضي، وان يتم تحميلهم مسؤولية السكن والاسكان من جديد كما تحملوها سابقاّ لأكثر من 40 سنة هو امر مرفوض رفضاّ قاطعاّ وخط احمر لا رجوع عنه ومسألة حياة أو موت بالنسبة للمالكين".