أطلقت "ثانوية ​رفيق الحريري​" في صيدا الدفعة الحادية والثلاثين من خريجيها في الصفوف النهائية، في حفل رعته وحضرته رئيسة ​مؤسسة الحريري​ للتنمية البشرية المستدامة النائبة ​بهية الحريري​، في باحة الثانوية، واقتصر حضوره على أهالي الخريجين وإدارة المدرسة واعتمدت فيه قواعد التباعد الآمن وشروط ​السلامة العامة​.

أكدت النائبة بهية الحريري، خلال تخريج طلاب "ثانوية رفيق الحريري" في صيدا، على "حق طلاب ​لبنان​ في عام دراسي مكتمل، وفي العلم والمعرفة والصحة والسلامة"، لافتةً إلى أنها "هنا اليوم لأجدد عهدي لكم بأنكم سوف تعوضون كل ما فاتكم في ​العام الدراسي​ الماضي من علم ومعرفة وتفاعل وتنافس ونجاح، لأن مدرسة "رفيق الحريري" في صيدا وفي كل لبنان تأسست من أجل حق أبناء هذا الوطن بالعدالة التربوية وحقهم بالحياة الكريمة في دولة قوية، وحقهم أيضا في أن يعيشوا بعزة وكرامة في بلد مستقر وزاهر".

وأوضحت الحريري أن "هذا الإجتماع اليوم هو عودة إلى التواصل بعد أشهر من التباعد الإجتماعي، وهو لقاء من أجل الإلتزام بكل معايير التعليم الحديثة الضرورية لانتظامكم التربوي ونجاحكم وتفوقكم. وهذا الأمر هو من مسؤوليتنا في "ثانوية رفيق الحريري" وفي كل ​المدارس الرسمية​ والخاصة في صيدا وفي كل لبنان".