أفادت ​مستشفى​ بيروت الجامعي، في تقريرها اليومي عن آخر المستجدات حول ​فيروس كورونا​ "​كوفيد 19​"، عن وجود "حالتي وفاة اليوم و24 حالة حرجة في المستشفى".

ولفتت المستشفى إلى أن "عدد الفحوصات التي أجريت داخل المختبرات خلال الـ 24 ساعة المنصرمة بلغ 627 فحصاً، في وقت بلغ عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة 83 شخصاً". ونوهت بأن "عدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا التي دخلت خلال الـ 24 ساعة المنصرمة هي 20 حالة، بينما شفي 7 أشخاص عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى".

كما أفادت بأن "مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه، 276 حالة شفاء"، منوهةً بأن "لم يتم اخراج أي حالات إيجابية إلى ​الحجر المنزلي​ بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا". وأكدت أن "لم يتم نقل أي حالة من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها".

وذكرت المستشفى أن "مركز ​الاتصالات​ الخاص بفيروس كورونا للاستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال الرقم 01-820830 أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 76-897 961".