شيع أهالي ​عين الرمانة​ الشهيد رالف ملاحي، الذي إستشهد في إنفجار ​مرفأ بيروت​ في الرابع من آب الحالي. وقد شهدت منطقتي عين الرمانة و​فرن الشباك​ إطلاق رصاص و​مفرقعات​ خلال تشييعه. وسيحتفل ب​الصلاة​ لراحة نفسه عند ​الساعة​ الثالثة من بعد الظهر في ​كنيسة​ القديس أنطونيوس الكبير للروم الأرثوذوكس- فرن الشباك، ثم سيوارى الثرة في مدافن التيرو.

يذكر أن الشهيد ملاحي يعمل في ​فوج إطفاء بيروت​، وهو الشهيد السابع من شهداء الفوج العشرة الذين قضوا في 4 آب أثناء تأديتهم واجب إطفاء الحريق الذي شب في العنبر الرقم 12 في المرفأ قبيل وقوع الإنفجار الكبير الذي دمر جزءا كبيرا من العاصمة بيروت وأودى بحياة الإطفائيين إضافة الى نحو مائة وسبعين من المدنيين وجرح نحو خمسة آلاف وتشريد آلاف العائلات ملحقا الأضرار الجسيمة بالممتلكات الخاصة والعامة والبنى التحتية ولا سيما المستشفيات.

وعثر الى الآن على جثة الرقيب أول رامي الكعكي، الرقيب إيلي خزامي، الإطفائيين شربل حتي وشقيقه نجيب وجو نون، المسعفة سحر فارس، إضافة الى الإطفائي رالف ملاحي. ولا يزال البحث جاريا عن جثث الشهداء الثلاثة الباقين وهم: الإطفائيان ميشال حوا، جو بو صعب، والرقيب أول شربل كرم التي يرجح أنها لا تزال مطمورة تحت الأنقاض.