أسف رئيس ​بلدية زحلة​ – معلقة و​تعنايل​ ​أسعد زغيب​، لـ"إستمرار توقف العمل بقسم ​الكورونا​ ب​مستشفى زحلة​ الحكومي، إثر كشف عملية إنتحال الصفة لطبيب المختبر السابق منذ أسبوعين"، ودعا إدارة المستشفى لـ"بذل كل الجهود الممكنة من أجل تعيين طبيب بديل وإستئناف العمل بأقصى سرعة ممكنة، ولدينا ملء الثقة بالمستشفى وإدارتها الحالية، ونحن بأمس الحاجة لخدمتهم اليوم".

وأشار زغيب إلى "اننا نبحث عن الاوادم وذوي الخبرة حتى نتمسك بهم في ادارة الدولة، وحظنا جيد اليوم أنه بهذا المستشفى، فهناك مجلس إدارة وإداريين متخصصين في مواقعهم، وهم من الاوادم. المشاكل تقع أينما كان، وهي تنوجد لتحل، وليس لتتحول الى عائق أمام عملنا. ولا يجب أن تحمل مسؤوليتة هذا الخطأ لمجلس الإدارة أو إدارة المستشفى".

واعتبر أن "الإجراءات القضائية ضرورية لكشف الحقائق، ويجب أن تكون حافزا إضافيا لإدارة المستشفى حتى تعمل بإصرار أكبر لإنجاح قسم الكورونا"، مشددا على ضرورة أن "تتحمل المستشفى مسؤوليتها في ظل الواقع الصعب الذي نعيشه".

وأبدى استغرابه من "عدم البت بملف تجهيز مركز الحجر الصحي الذي أخذته البلدية على عاتقها، مع أننا نعيش في ظل حالة طوارئ، فالبلدية رفعت الملف ل​وزارة الصحة​ منذ نيسان الماضي، وبعد مراجعة الوزارة، تبين أنه لم يتم البت به حتى الآن، فطلبنا مساعدة النواب ​ميشال ضاهر​ و​جورج عقيص​ بعد تواصلهما معنا لتحريك الملف، وأبلغنا ضاهر أنه يمكن أن يصبح قريبا في عهدة ​وزارة الداخلية​، ونحن بالإنتظار، فالمركز جاهز للإستخدام فور موافقة وزارة الصحة عليه".