أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن الكتل الهوائية الحارة تنحسر تدريجيا عن الحوض الشرقي للمتوسط التي مصدرها ​الخليج العربي​ ليعود تأثيرها اعتباراً من يوم الخميس وتستمر حتى نهاية الاسبوع.

وتوقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض طفيف ب​درجات الحرارة​ خاصة في المناطق الجبلية وارتفاع نسبة الرطوبة يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات الصباحية ،تتساقط ​أمطار​ محلية بشكل متفرق مع احتمال حدوث برق ورعد وتساقط بعض حبيبات البرد خاصة على المرتفعات الشمالية .

الخميس: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية وانخفاض نسبة الرطوبة. نحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية وعدم التعرض المباشر لأشعة ​الشمس​ خاصة فترة الظهيرة.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية و الداخلية ، نحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.

السبت: قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة ونسبة الرطوبة منخفضة ، نحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.