أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "​لبنان​ يتأثر بكتل هوائية حارة نسبيًا مصدرها ​الخليج العربي​ اعتبارًا من يوم الخميس وتستمر حتى نهاية الأسبوع".

الطقس​ المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحيانًا مع انخفاض طفيف ب​درجات الحرارة​ ونسبة رطوبة مرتفعة يتشكل معها ضباب كثيف على المرتفعات خاصة خلال الفترتين الصباحية والمسائية، ومن المتوقع تساقط بعض ​الأمطار​ المتفرقة خلال الفترة المسائية وتكون مترافقة ببرق ورعد أحيانًا.

الخميس: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل والتي تكون فوق معدلاتها الموسمية لشهر أيلول، مصحوبة بانخفاض في نسبة الرطوبة. نحذر من اندلاع ​الحرائق​ في المناطق الحرجية كما ندعو الى عدم التعرض المباشر لأشعة ​الشمس​ خاصة فترة الظهيرة.

الجمعة: قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة مع نسبة رطوبة منخفضة ويبقى خطراندلاع الحرائق في المناطق الحرجية كما ندعو الى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.

السبت: قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة ونسبة الرطوبة منخفضة ، ويبقى خطراندلاع الحرائق في المناطق الحرجية كما ندعو الى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.