تمنى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب محمد ​نصر الله​ لرئيس ​الحكومة​ المكلف الدكتور ​مصطفى أديب​ التوفيق والنجاح في مهمته "التي أمل إنجازها خلال أسبوعين، نظرا لحجم المسؤوليات التي تنتظرها"، وتمنى أن "يكون اختيار الوزراء على اساس الكفاية أولا وثانيا واخيرا مع احترام القواعد الثابتة من مراعاة تمثيل ​الطوائف​ والمناطق وغيرها".

وتمنى أن "تحتوي ​الحكومة الجديدة​ وزارة للتخطيط للذهاب في إدارة ​الدولة​ الى المهنية والاحتراف العلمي في الاداء، ولنخرج والى الابد من الارتجالية في إدارة الدولة ومؤسساتها الذي اوصلنا الى ما نحن فيه من مأسي".

وعن شكاوى الناس من عدم انعكاس الانفاق على دعم السلع، أشار الى "ضرورة قيام المؤسسات المعنية بالدعم، وفي مقدمها ​وزارة الاقتصاد​ على مزيد من التدقيق في إجراءات أي قرار يمكن ان يتخد، بخاصة وأن هناك كلاما صادرا عن إصدار بطاقة تموينية، فالرجاء الرجاء الا يكون إصدارها متسرعا دون أن يأخد حقه في الدرس المناسب".

ونوه بـ "توقيع ​وزير المالية​ قرار صرف مستحقات ​البلديات​ لما لذلك من أثر إيجابي على آدائها لاسيما وانها تتحمل الكثير من المهام، في ظل قصور إدارات الدولة عن القيام بمهامها وفي ظل جائحة ​كورونا​".

وكرر تمنيه على ​وزير الاشغال​ العامة إرسال وفد هندسي للاطلاع على واقع طريق ​صغبين​ - ​مشغرة​ الذي يصل ​البقاع الغربي​ ب​الجنوب​، ليرى بأم العين حجم المخاطر التي تحيط بسالكيه بسبب الحفر والاضرار التي اصابته لاسيما واننا على ابواب فصل الشتاء".