ايماناً من نائبي ​قضاء بشري​ ​ستريدا جعجع​ و​جوزيف إسحق​، بالحفاظ على المشاريع في القضاء لناحية دقة تنفيذها والشفافية في تطبيق دفاتر الشروط الموضوعة لها، وتحقيقا لهذه ال​سياسة​ التي يتبعاها، عقدت النائبة جعجع اجتماعا، في معراب، خصص لوضع خارطة طريق للمهندس جوزيف الصافي، الذي سيتابع الأعمال والمشاريع التي هي قيد التنفيذ حالياً في المنطقة، وتلك التي سيباشر بتنفيذها في العام 2021.

وخلال اللقاء، عرض كل من النائب اسحق ورئيس اتحاد بلديات القضاء إيلي مخلوف، المهام الملقاة على عاتق المهندس الصافي، والتي تشمل متابعة المشاريع تأهيل طرق في قضاء بشري: ​وادي قاديشا​، قنات – بيت منذر، قنات – مزرعة عساف، ومتابعة إنشاء شبكات ​مياه الشفة​ في بشري وحدشيت، بالإضافة غلى متابعة إنشاء شبكات ​الصرف الصحي​ ومحطة المعالجة في بشري، ومتابعة تأهيل طريق بقرقاشا – بشري.

كما سيتابع الصافي استكمال تأهيل المرحلة الأخيرة من مستشفى انطوان الخوري ملكة طوق بشري - الحكومي، كما مشروع تأهيل 5 ​مواقع أثرية​ في وادي قاديشا – بلدة حدشيت، ومشاريع اتحاد بلديات القضاء، ومشاريع بلدية بشري ومن ضمنها تحديث نظام المعلومات الجغرافية البلدية (GIS). وسيتابع أيضاً صيانة بيت الطالب الجامعي في ضبيه.

وقد سُلم الصافي جدولا مفصلا بمهامه، وتمنت النائبة جعجع عليه، "العمل بكل تفان وصدق والحرص على مراقبة تنفيذ هذه المشاريع والسهر على تطبيقها من ضمن دفاتر الشروط".