أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر غد الثلاثاء حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق ​البحر الاسود​ يؤدي الى طقس متقلب وممطر .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم صافٍ الى قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط ب​درجات الحرارة​ خلال ​النهار​ وتدنيها خلال الليل خاصة في المناطق الداخلية بسبب انخفاض نسبة الرطوبة

الثلاثاء: قليل الغيوم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة، يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم تتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرقة تشتدّ ليلا خاصة شمال البلاد مع احتمال حدوث برق ورعد كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وتلامس ليلاً ١٦٠٠متر، تخف حدة ​الامطار​ اعتباراً من المساء.

الخميس: غائم جزئياً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض مع ضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار محلية مع بعض الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وتلامس ال ١٥٠٠م شمال البلاد، يتحسن ​الطقس​ تدريجياً خلال النهار .