لفت أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون ​العميد مصطفى حمدان​ في تصريح له على وسائل التواصل الإجتماعي، إلى أنه "يُحكى أن ضابطاً سأل قنّاصًا في الجبهة عن كفاءة قناص العدو، فأجابه: إن قنّاص العدو فاشل، فهو يرميني يوميًا ويُخطئ، فسأله الضابط: إذًا لِمَ لا تقتله وترتاح منه؟ وأجابه القنّاص: أخاف أن أقتله فيستبدلونه بقناصٍ جيد يقتلنا جميعًا!".

واضاف: "هكذا نحن نحافظ على الفاشل و​الفاسد​ العبد المأمور لعبد مأمور كقناص معادي، ومن كان عنده تافه وسافل و ابن المجرم العميل اليهودي النذل وهبي ابو فاعور غلام مدرسة ​وليد جنبلاط​ لاعق حذاء ​غازي كنعان​ و ​عاصم قانصو​ وغيره من ركب. نحافظ عليهم".

وتابع: "يا وائل ابن وهبي ابو فاعور نظف سجل والدك العدلي ثم نظف فمك قبل أن تتطاول و تفقد اعصابك، حسابك ليس بالكلام وإن غدا لناظره قريب، واعتبره إخبارا و"ولوِل وجعّر" فيه".

وأوضح أننا "حركنا فضايحهم في كهف وزارة المهجرين لصاحبها كبير الواوية وليد جنبلاط، فلت الواوي الزغير ابن العميل وهبي ابو فاعور"، مشيراً إلى أن "سرد الافعال و التاريخ المجوي لحزبه التقدمي الاشتراكي المشهود لهم بالعمالة لليهود والفرنساوية والانجليز اللي ركبوا و ما وفروا حدا منهم لا حلو او بشع".