أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "ليل تاريخ 2021-1-21، عُثِرَ على جثة المواطِنة (أ. د.، مواليد عام 1969) مُصابة بطعنات عدّة بأداة حادّة وآثار ضرب على الرّأس، ومُغطّاة بأغصان أشجار وإطارات سيّارات قديمة العهد، وذلك في بستانٍ على مَقرُبة من منزلها في بلدة ​خريبة الجندي​ - عكار".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة التحرّيات والاستقصاءات ومُقاطعة المعلومات، الّتي قامت بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، تبيّن أنّ القاتل قام بسرقة خاتم من الذّهب كان في يدها. وقد تمكّنت هذه الشُّعبة من تحديد هويّة المُشتبه به، ويُدعى: "م. م." (مواليد عام 1989، سوري، وهو ابن شقيقة زوج المغدورة)"، مشيرةً إلى أنّ "بالتّاريخ ذاته، وفي أقلّ من ستّ ساعات، تمكّنت دوريّات الشّعبة من توقيفه".

ولفتت المديرية إلى أنّ "بالتّحقيق معه، وبعد مُواجهته بالأدلّة الّتي تُثبت تورّطه، اعترف بما نُسب إليه، وأنّه أثناء قيامه ببعض الأعمال الزراعيّة، برفقة زوجة خاله (المغدورة)، حاول التحرّش بها لكنّها صدّته، عندها أقدم على قتلها والاعتداء جنسيًّا عليها بعد وفاتها، ومن ثمّ سرق خاتمًا ذهبيًّا من يدها وهاتفها الخليويّ، وقد تمّ ضبط الخاتم في منزله، بينما باع الهاتف لقاء مبلغ 300 ألف ليرة لبنانيّة". وأفادت بأنّ "المُقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأُودع مع المضبوطات المرجع المختصّ، بناءً على إشارة ​القضاء​".