أقدم مجهولون على سرقة ​الدراجة النارية​ الخاصة لمراسل "​النشرة​" خلال قيامه بتغظية اعلامية قرب ​قصر العدل​. ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته احدى كاميرات المراقبة لحظة السرقة.

وأشار المصوّر ​محمد سلمان​ لـ"النشرة" الى أنه "وأثناء قيامته بتغطية في محيط قصر العدل في ​بيروت​ تعرضت دراجته النارية للسرقة".
وشرح سلمان أن "النشاط كان محدد موعده عند الثانية عشر ظهراً وصل وركن الدراجة النارية على باب مرآب قرب قصر عدل بيروت وتوجه الى مكان النشاط"، مشيرا الى أن "المعتصمين وقفوا بداية عند ساحة 7 آب عند مستديرة العدلية ومن ثم انتقلوا الى أمام قصر عدل بيروت"، مشيرا الى أنه "وفي هذه الاثناء وبحسب الكاميرات فإن شخصين قاما بعملية السرقة الاول كان يراقب الطريق والثاني يقوم بعملية السرقة"، لافتا الى أنه "وفي الكاميرا بدا الاول يحاول الجلوس على الدراجة النارية ليظهر أنها له والثاني يراقب الطريق توجه المراقب الى الجهة الخلفية من المرآب وجلس الشخص الاول على الدراجة النارية قام بتدويرها وانطلق بها"، مؤكدا أن "الكاميرات لم تتمكن من كشف وجوه الاشخاص".
ولفت سلمان الى أنه "وبحسب التوقيت فإنها كانت حوالي الثانية عشرة والربع عندما عاد الى المرآب ليجد أن الدراجة النارية إختفت"، مشيرا في نفس الوقت الى أن "الفارق بين توقيت سرقة الدراجة وعودته الى المرآب لا يفوق الأربع دقائق".