افتتحت مؤسسة "الإمداد" للرعاية والتأهيل في حاروف - النبطية، نقطة بيع للتلاميذ ذوي الحاجات الخاصة "أطياف"، خلال احتفال رعاه رئيس ​بلدية النبطية​ ​أحمد كحيل​، بحضور شخصيات وفاعليات، حيث الحضور في أقسام المركز واستمعوا إلى شرح من مديرته حوراء عطوي عن تقديماته وعدد طلابه وطرق معالجة حالات ذوي الحاجات الخاصة.

ونوه المدير العام ل​وزارة الشؤون الاجتماعية​ القاضي ​عبدالله أحمد​ بالمؤسسة وأدائها، ولفت إلى "ضرورة مضاعفة ​الموازنة​ لكي نستطيع ان نرعى العدد الأكبر من المؤسسات، فحاليا هناك حوالى 19500 طفل دون 21 عاما، فالوزارة ترعى مع المؤسسات زهاء 8300 طفل، يبقى لدينا زهاء 11 ألف طفل في حاجة الى رعاية، لذا لا بد من مضاعفة الموازنة".

بدوره شكر المدير العام للمؤسسة النائب السابق محمد برجاوي لأحمد التعاون، ورأى أن "على الحكومة و​المجلس النيابي​ إعادة النظر بكل التقديمات التي أصبحت من الماضي، لأن المؤسسات لا تستطيع أن تستمر بموازنتها الحالية في ظل الظروف الضاغطة".

وأكد كحيل لفت فيها إلى أن "المشروع فريد من نوعه ويبرز إنجازات هؤلاء الفتية من ذوي الحاجات الخاصة وقيم جمعية الإمداد الخيرية، القيم الانسانية وروح التحدي والإصرار على المتابعة والإنجاز، فهذا المشروع هو خير مصداق للقدرة والكفاءة، وفيه منتجات مفعمة بهذه القيم والروحية، وندعو لدعم المشروع وبخاصة من البلديات".