أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في إطار المتابعة اليوميّة الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليّات ترويج ​المخدرات​، توافرت معلومات لها حول تخزين كميّة من المخدّرات داخل منزل في إحدى مناطق ​المتن​، من قبل أحد موزّعي المخدّرات في المحلّة المذكورة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة الإستقصاءات والتحرّيات الّتي أجرتها قطعاتها المختصّة، توصّلت إلى معرفة هويّة الموزّع وتحديد مكان إقامته في محلّة ​المنصورية​، ويُدعى: "ا. م." (مواليد عام 1993، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "بتاريخ 3-5-2021 وفي المحلّة المذكورة، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة تمكّنت إحدى دوريّات الشعبة من توقيفه على متن سيّارته نوع "كيا" تمّ ضبطها، وبتفتيشه والسيّارة عثر بحوزته على 15 علبة بلاستيكيّة بداخلها مادّة ​الكوكايين​ و​هاتف خلوي​".

ولفتت المديريّة إلى أنّ "بعد ​مداهمة​ منزله، جرى ضبط كميّة من المواد المخدّرة المخزَّنة في داخله، عبارة عن: 56 مظروفًا بداخلها مادّة الكوكايين، 13 علبة بلاستيكيّة تحتوي مادّة باز الكوكايين، 56 حبّة مخدّرة، 31 قطعة من ​حشيشة الكيف​ ومبلغ مالي". وذكرت أنّ "بالتحقيق معه، اعتَرف بتخزين المخدّرات داخل منزله، بحيث يقوم بتوزيعها على المروّجين في مناطق المتن"، مفيدةً بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​".