أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "نتيجة توافر معلومات لدى ​شعبة المعلومات​ حول قيام مجهولين بترويج ​المخدرات​ في عدد من المناطق ضمن ​محافظة جبل لبنان​، باشرت قطعاتها المختصّة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف هويّاتهم".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويّة 3 مروّجين، وهم: "ر. ش." (مواليد عام 1983، لبناني) مطلوب للقضاء بجرم ترويج مخدرات، "د. ر." (مواليد عام 1988، لبنانيّة) و"أ. ب. غ." (مواليد عام 1976، لبناني)".

وأشارت المديرية إلى أنّ "بتاريخ 22-6-2021، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات شعبة المعلومات من توقيفهم بالجرم المشهود في محلة ​الصالومي​، أثناء قيامهم بترويج المخدّرات على متن سيّارة نوع "ميتسوبيشي". كما تمكّنت من توقيف أحد زبائنهم في خلال شرائه المخدّرات، ويُدعى: "ج. ر." (مواليد عام 1986، لبناني)".

وذكرت أنّ "بتفتيشهم والسيّارة، تمّ ضبط: 5 مظاريف تحتوي على 4 غرامات من مادّة الهيرويين، 35 حبّة مخدّرة من أنواع مختلفة، أدوات لتوضيب المخدرات، سكين، مبلغ ​مالي​ وهواتف خلويّة"، مبيّنةً أنّ "بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسب إليهم لجهة ترويج المخدّرات على عدد من الزبائن، واعترف الأخير بتعاطيها". وأفادت بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص".