بحثت نائب رئيس ​مجلس الوزراء​ ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​، مع رئيس بعثة ​السفارة البريطانية​ في ​لبنان​ مارتن لونغدن في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه في لبنان، العديد من المواضيع. ويحثت مع سفيرغانا في لبنان وينفريد نيي أوكاي هاموند في زيارة وداعية العلاقات الثنائية بين البلدين.

على صعيد اخر وقعت عكر بعد ذلك إتفاقية مع ​برنامج الأغذية العالمي​ يتعلق بتنظيم العلاقة بين ​الدولة اللبنانية​ وأنشطة مكتب البرنامج في لبنان. ونوهت بـ"المساعدات التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي للبنان في ظل ​الأزمة​ الراهنة وعقب إنفجار ​مرفأ بيروت​، وأملت إستمرارالتعاون ومواصلة الدعم بين الجانبين معتبرة أن البرنامج شريك أساسي في إطار مشاريع حيوية في لبنان.

واستقبلت عكر السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو يرافقها وفدفرنسي يمثل القطاع الخاص برئاسة السيد جيراروالف، وجرى عرض فكرة تتعلق بإمكانية بناء مدينة مستدامة تتضمن إعادة بناء المرافىء من بينها مرفأ بيروت والجامعات والمستشفيات والكهرباء والبنية التحتية، إضافة الى تأمين الموارد والخبرات على ان تكون صيانة المدينة من قبل لبنان.

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​