ما زالت شركة سكويرد فاينانشيال، بعد عام من تغيير علامتها التجارية وإعادة إطلاقها برؤية ومقاربة جديدتين، تتوسّع عالميًا وتطوّر منتجاتها، فتقدم للمتداولين حول العالم أكثر من 10,000 أداة مالية على منصة تداول متطوّرة ذات أصول متعددة، فتجمع بين ​التكنولوجيا​ والشفافية.

تتوزع مكاتب الشركة بين السيشل، ولندن، وهونغ كونغ، وجينيف، وإفريقيا الجنوبية، ويقع مركزها الرئيسي في قبرص، وهي تغطّي 15 سوقًا عالمية وتلبّي حاجات المتداولين من كافة الأجيال ومختلف الخلفيات والخبرات في التداول. كما أنها تقدم للزبائن من الأفراد والمؤسسات، والشركاء، الأسهمَ الأكثر شعبية، وأكثر من 60 زوج عملات، والسلع الأساسية، والمؤشرات، والعقود الآجلة، وصناديق المؤشرات المتداولة والعقود مقابل فروقات، والعملات الرقمية وغيرها. وقد أعدّت خدمة دفع تمكّن العملاء من إيداع الأموال وتلقّيها أينما كانوا في العالم عبر مزوّدي دفع موثوقين، مع تغطية أموال العملاء لغاية مليون دولار أميركي.

من جهة أخرى، يمكن للعملاء الذين يفضّلون الاستثمارات السلبية أن يختاروا سلسلة من برامج استثمار فعالة يديرها مدراء محافظ محترفون، وترتكز على التحاليل وأفضل الممارسات والذكاء الاصطناعي والتجارب الناجحة.

وقد صرّح حسام الكردي، رئيس مجلس الإدارة في سكويرد فاينانشيال قائلًا: "كسبت سكويرد فاينانشيال ثقة جيل صاعد من العملاء الذين يبحثون عن شريك لاستثماراتهم، وعن وصول مباشر وآمن إلى الأسواق العالمية. وبالرغم من التحديات التي تفرضها حالة عدم اليقين جرّاء وباء كورونا، والتغيّرات المستمرّة في السلطات الناظمة، والقيود التي تفرضها الأنظمة في مختلف أنحاء العالم، لن نتوقف عن تطوير منتجاتنا وتجربة الزبائن ليتمتع عملاؤنا برحلة تداول سلسة".