ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا حارًّا ورطبًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط للأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر آب بين 25 و33 درجة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في ​لبنان​ اليوم، قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا بسحب متوسّطة مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحليّة، ودون تعديل في المناطق الداخليّة والجبليّة، ونحذّر من التعرّض لفترات طويلة لأشعة ​الشمس​ وخطر اندلاع ​الحرائق​ "، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الجمعة قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع إضافي وطفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحليّة ودون تعديل في المناطق الداخليّة والجبليّة، مع استمرار التحذير من التعرّض لفترات طويلة لأشعة الشمس وخطر اندلاع الحرائق".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم السبت قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع إضافي وطفيف بدرجات الحرارة في المناطق الداخليّة والجبليّة ودون تعديل في المناطق الساحليّة، مع بقاء التحذير من التعرّض لفترات طويلة لأشعة الشمس وخطر اندلاع الحرائق، كما يتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات مساء". وأفادت بأنّ "الطقس المتوقَّع يوم الأحد غائم جزئيًّا بالإجمال، مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة في المناطق الداخليّة والجبليّة ودون تعديل في المناطق الساحليّة، ونحذّر من التعرّض لفترات طويلة لأشعة الشمس وخطر اندلاع الحرائق. كما يستمر تكوّن الضباب على المرتفعات مساء".