دعت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف ​الكهرباء​ ٢٤/٢٤ الزحليين و البقاعيين للتظاهر امام ​سراي زحلة​ الحكومي غداً الاربعاء الخامسة بعد الظهر للمطالبة بمد ​شركة كهرباء زحلة​ بالمازرت لاستمرار الشركة بتأمين الكهرباء لاكثر من ٣٠٠الف ​مواطن​ بعدما اعلنت شركة كهرباء زحلة عن نفاذ مادة ​المازوت​ لديها .

و اعتبرت الهيئة ان تقاعس جميع المسؤولين و استهتارهم بحياة الناس و نمط حياتهم اوصل ​لبنان​ و اللبنانيين و منهم زحلة و ​البقاع الاوسط​ الى خطر العتمة الشاملة و هذا ما يرفضه كل الزحليين و البقاعيين بعد ما نعم اهل هذه المنطقةبالضوء ٢٤/٢٤ .

و دعت الهيئة الى اوسع مشاركة غداً في الاعتصام للضغط على ​السلطة​ الحاكمة من اجل تأمين حاجة كهرباء زحلة من المازوت لاستمرار الانارة خصوصاً و ان اهالي هذه المنطقة يدفعون فواتيرهم مئة بالمئة.

واكدت الهيئة على سلسلة اتصالات مع كل الفاعلين من اساقفة و مشايخ و رؤوساء بلديات و مخاتير و نقابات و ثوار وجمعيات و احزاب و مجتمع مدني من اجل اوسع مشاركة في اعتصام من اجل الكهرباء التي هي لجميع المواطنين على مختلف انتماءاتهم و طوائفهم.

و ختمت الهيئة بدعوة جميع المواطنين للمشاركة وللاصرار على هذا المطلب و ان هذا التحرك لن يكون الاخير و هو بمثابة انذار اخير لهذه السلطة لان الزحليين و البقاعيين لن يقفوا متفرجين على طبقة حاكمة ستحرمهم كهربتهم و لن يكون هناك عودة الى زمن الظلام.

و تمنت الهيئة على جميع المشاركين الاكتفاء برفع العلم اللبناني اذا امكن .