ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها السنويّة، يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر آب بين 25 و33 درجة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في لبنان اليوم، قليل الغيوم إجمالًا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، ويتشكّل ضباب محلّي على المرتفعات في الفترة المسائيّة، مع احتمال تساقط ​أمطار​ خفيفة محليّة على الجبال الجنوبيّة"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الجمعةقليل الغيوم إجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ويتشكل ضباب محلي على المرتفعات في الفترة المسائية.

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم السبت قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع إضافي وطفيف بدرجات الحرارة في المناطق الداخليّة والجبليّة ودون تعديل في المناطق الساحليّة، مع بقاء التحذير من التعرّض لفترات طويلة لأشعة ​الشمس​ وخطر اندلاع الحرائق، كما يتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات مساء". وأفادت بأنّ "الطقس المتوقَّع يوم الأحد غائم جزئيًّا بالإجمال، مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة في المناطق الداخليّة والجبليّة ودون تعديل في المناطق الساحليّة، ونحذّر من التعرّض لفترات طويلة لأشعة الشمس وخطر اندلاع الحرائق. كما يستمر تكوّن الضباب على المرتفعات مساء".