يستمر إسعاف سبل السلام في المنية، بدعم وتمويل وإشراف من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية، بجهوده في اطار الاستجابة لفيروس COVID-19، بالتعاون مع البلدية بتلبية المهمات حيث تم تنفيذ 27 مهمة تنوعت بين اسعاف ونقل المرضى والجرحى من المستشفيات وإليها. وتم تركيب 6 أجهزة أوكسجين لمرضى كورونا، ضمن مهام الاستجابة لجائحة كورونا في منطقة المنية والجوار.

وواصلت جمعية الأيادي البيضاء تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري للمرحلة الثالثة، بدعم من مركز الملك سلمان الذي تعمل من خلاله على تأمين مادة الخبز بشكل يومي لآلاف العائلات السورية واللبنانية والفلسطينية في شمال لبنان لمدة عام بعدد 20 ألف ربطة خبز يوميا.
من جهته، أوضح مدير المركز في لبنان عبد الرحمن القريشي، أن "المركز يدعم اسعاف سبل السلام" لمواجهة جائحة كورونا بالاضافة الى اسعاف الحالات الطارئة لتخفيف الضغط على القطاع الصحي اللبناني"، واضاف: "ان هذه الجهود موصولة بدعم جمعية الأيادي البيضاء لتأمين مادة الخبز بشكل يومي لآلاف العائلات السورية واللبنانية والفلسطينية".
وأكد أن "هذا الدعم يأتي في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من قبل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية للوقوف مع اهالي المنطقة في شمال لبنان.