التقى رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، وزير الشباب والرياضة ​جورج كلاس​، الذي قدم رؤية عمل الوزارة للفترة المقبلة، والتي ترتكز على إنجاز قانون عصري ومتطور لهيكلية الوزارة كما عرض لقرار ​الجامعة العربية​ ​بيروت​ عاصمة للشباب العربي 2022 وللمؤتمر الكشفي العربي والذي سيستضيفه لبنان في العام 2022، وتحدث عن السياسة الشبابية التي تعمل الوزارة على تطويرها لإقرار المراسيم التطبيقية لها.

من جهته، جدد بري رهانه على الشباب ودورهم بهذه الأزمة، "وتشجيع التكامل بين الشباب اللبناني والعربي"، معرباً عن سعادته بـ "الحدثين الشبابي والكشفي العربيين الذين سيستضيفهما لبنان بالعام 2022"، معتبراً أنهما "بمثابة إطلالة ثقة عربية بلبنان، ويجب الاستعداد لهما بانفتاح كامل". وشجع على "إطلاق ورشة إنجاز المراسيم التطبيقية للسياسة الشبابية".

إلى ذلك، إستقبل بري سفيري لبنان في السعودية والبحرين ​فوزي كبارة​ وميلاد نمور. كما التقى وزير الدفاع ​موريس سليم​، وعرض معه آخر المستجدات السياسية والأمنية.

وعلى صعيد آخر، تلقى رئيس مجلس النواب برقيتي تهنئة من رئيس ​مجلس الشيوخ​ الكندي جورج فوراي ورئيس مجلس العموم أنطوني روتا بمناسبة عيد الاستقلال، شددا فيها على "الروابط الوثيقة التي تجمع البرلمانين اللبناني والكندي"، وأكدا على "العمل لتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات معتبرين أن الدبلوماسية البرلمانية هي المجال الحيوي للدفع في هذا الإتجاه".