من بين عشرات المشاركين العرب حول ​العالم​، أعلن المؤدي الصوتي ال​لبنان​ي ​محمد فحص​ أن مهرجان الصوت العالمي "Voice Arts Awards" إختاره للتصفيات النهائية والتي تنظمه جمعية “علوم الصوت وفنونه SOVAS””.

هي المرة الأولى التي تشارك اللغة ​العربية​ ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثامنة، عبر ثلاث فئات من ضمنها فئة:

"OUTSTANDINGNARRATION – TV OR FILM – BEST ARABIC VOICEOVER/ الراوي المتميز –في التلفزيون أو السينما أو الانترنت– أفضل تعليق صوتي"، وهي الفئة التي رشح إليها من لبنان المؤدي الصوتي محمد فحص مع أربعة منافسين من جنسيات عربية مختلفة.

المسابقة تضم أكثر من 100 فئة متميزة باللغات الإنجليزية، والإسبانية، والعربية، والبرتغالية، وهي بمثابة جائزة عالمية توازي جائزة الأوسكار بالنسبة لعالم السينما والغراميز لعالم الموسيقى في ​نيويورك​.

سيجري الإعلان عن الفائزين بالجوائز يوم الأحد 19 كانون الأول 2021 ، في جوائز Voice Arts والتي ستبث مباشرة من متحف Guggenheim في مدينة "نيويورك".

ومن ضمن الاسماء المرشحة في الفئات الأخرى لهذا العام:

Barack Obama, Tina Fey, Julie Louis-Dryfus, Jamie Foxx, Sandra Oh, and Maya Rudolph.

لمعرفة المزيد حول تفاصيل المهرجان الدخول إلى الرابط التالي: www.sovas.org

محمد فحص مؤدي صوتي لبناني، شارك في الكثير من الأعمال المحلية والعالمية عبر وثائقيات ومسلسلات دراما وكرتون، إضافة للمشاركة الدعائية مع قنوات عالمية أبرزها : "National Geographic , Discovery , Fatafeat, Cartoon Network, الجزيرة الوثائقية، الجزيرة-أطفال، مناظرات قطر، Unicef... وغيرها"

كما انه شارك لعامين متتالين كعضو لجنة تحكيم للأفلام القصيرة حول العالم ضمن فعاليات المهرجان الإسباني الدولي "IESFF" والذي يقام في مدريد.