أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح غد الخميس حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان ويكون مصحوب بكتل هوائية باردة وأمطار غزيرة أحياناً حتى مساء الاحد".

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة ، تنشط الرياح اعتباراً من الظهر، يتحول بعد الظهر الى غائم بسحب متوسطة ويتكون الضباب على المرتفعات .

الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة ورياح ناشطة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم وتتساقط امطار متفرقة تشتد غزارتها اعتباراً من المساء وتكون مترافقة بعواصف رعدية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠متر وما فوق وتلامس ليلاً ال ١٥٠٠ متر.

الجمعة: غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب كثيف على المرتفعات،تنشط الرياح وتشتدّ أحياناً وتتساقط أمطار تكون غزيرةً أحياناً ومترافقة بعواصف رعدية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق وتلامس ال ١٢٠٠ متر ليلاً، مع تساقط لحبات البرد في بعض المناطق خاصة خلال فترة قبل الظهر.

السبت: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٢٠٠ متر وما فوق، مع انفراجات واسعة خلال النهار.