لفت رئيس الحكومة السّابق ​سعد الحريري​، إلى أنّه "عندما تتمادى الميليشيات الحوثيّة في اعتداءاتها لتستهدف ​الإمارات​، فهذا يؤكّد أنّ أوامر العمليّات في العدوان يتخطّى تلك الميليشيات وقياداتها المحليّة، وأنّ مصدر الفتنة والفوضى والتّخريب هو دولة تضمر الشرّ للبلدان العربيّة وشعوبها".

وأكّد، في بيان، أنّها "مسيّرات إيرانيّة بامتياز، استهدفت العاصمة الإماراتيّة ونفّذت عدوانًا مكشوفًا على المجال الأمني العربي، وعلى النّجاح العربي في مختلف أوجه التقدّم والانفتاح والحداثة"، مشدّدًا على أنّ "دولة فاشلة تريد دول المنطقة على صورتها، فتلجأ لأدوات تخريب محليّة لضرب المجتمعات العربيّة وإثارة الفتن بين أبنائها".

وأشار الحريري إلى "أنّنا ندين بأشدّ العبارات هذا العدوان، ونطالب بوقفة عربيّة تحمي ​الخليج​ وأمنه وشعبه، وتوقف التمدّد الإيراني في دولنا ومجتمعاتنا".

وكانت قد أعلنت شرطة أبوظبي، في وقت سابق اليوم، "اندلاع حريق ممّا أدّى إلى انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بتروليّة، في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات "أدنوك"، كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدّولي". وذكرت أنّ "الحادث أدّى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسّطة"، مشيرةً إلى "بدء السّلطات المختصّة تحقيقًا موسّعًا حول سبب الحريق والظّروف المحيطة به".