اعتبر عضو تكتل ​الجمهورية القوية​ النائب ​فادي كرم​، أنه "لكل مرحلة ظروفها ولا شك ان هناك جبهة معارضة كبيرة تحمّل ​حزب الله​ والمنظومة المحيطة به مسؤولية ما يحصل في البلاد، وكنا نتمنى ان نكون جميعنا في تحالف واحد وصحيح ان احيانا لدينا نفس الطرح ولكن الفعالية تختلف".

ولفت في تصريح تلفزيوني، الى أن "​القوات اللبنانية​ هي الفريق الوحيد الذي لم يكن حزب الله قادرا على اخذه بتسوية ما او تهديد او ترغيب ما وهي اثبتت قوتها، وانها قادرة على مواجهة حزب الله حتى حينما تشاركت معه في مجلس الوزراء، وحيثما حللنا كان اداؤنا اصلاحي وطرحنا برامج اصلاحية ولكننا كنا صوتا وحيدا في مجلس الوزراء".

وأوضحت أن "التحالفات في الـ2018 التي اعطت باسيل اصواتا اضافية وقوّت التكتلات التي تغطي حزب الله كانت خاطئة واتمنى ان يتمّ كسر رئيس ​التيار الوطني الحر​ النائب ​جبران باسيل​ في ​البترون​، فضعف اللائحة التي يشكلها المرشح مجد حرب مع اخرين مشكلتها انها مكونة من شخصية، لا شخصية منها لديها حاصل وكلّ شخصية منها تسعى لتأمين الحاصل عن طريق الآخرين وفي الوقت نفسه ان يخسر الاخر ليربح هو".

وتابع: "هدفنا ان نحقق 4 حواصل حتى لا يكون اي مرشح من المرشحين الاساسيين للقوات اللبنانية معرّضا للخطر في دائرة الشمال الثالثة ونعمل على ان نضمن الحاصل الرابع وان شارك ​الاغتراب​ بشكل كبير قد نخوض معركة الحاصل الخامس"، كاشفا أن "مكاتبنا في الخارج تعطينا تقارير جيّدة جدّا عن موقف الاغتراب في دائرتنا واكبر نسبة تأييد في الاغتراب هي للقوات اللبنانية".

وأردف كرم: "حين وصل التيار الى السلطة واوصل رئيس الجمهورية ضرب بعرض الحائط كلّ بنود اتفاق معراب والتي لم تكن تقوم على التحاصص فقط بل على مكافحة الفساد واستعادة سيادة الدولة".