أقامت مفوضية بيروت في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية برعاية المرجع الأعلى للطائفة الشيعية سماحة اية الله العظمي السيد علي الحسيني السيستاني، حفلَ تكليفٍ لزهراتها اللواتي إرتديْنَ الحجاب في قاعة رسالات.

الحفل حضره مدير مكتب السيد السيستاني في لبنان السيد حامد الخفاف المسؤول الثقافي المركزي لحركة أمل "الشيخ حسن عبدالله، وممثل نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي في لبنان الشيخ قاسم سبليني أعضاء الهيئة التنفيذية في حركة أمل، نائب القائد العام لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية الحاج حسين العجمي مسؤول إقليم بيروت محمد عباني وأعضاء الإقليم، أعضاء المفوضية العامة في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية، رئيسة واحة الشهيد السيدة فاطمة قبلان مديرة ثانوية الشهيد حسن قصير الحاجة رحمة الحاج لفيفٌ من العلماء والقيادات الحركية والكشفية، فعاليات اجتماعية، بلدية، وشعبية.

الشيخ حسن عبدالله ألقى كلمة أكد فيها أنَّ نهج الإمام القائد السيد موسى الصدر هو الذي حفظ الحجاب والمحجبات وحفظ الوطن وصانه من الضياع، كما تضمن الإحتفال فقرات فنية متعددة.

الحفل الذي كُلِّفَ فيه أكثر من 380 زهرة إختُتِمَ بتكريمهن وأخذ الصور التذكارية وشُكر مفوض بيروت القائد حيدر بداح لجميع العاملين في سبيل إنجاح النشاط.