ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا دافئًا نسبيًّا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط اليوم السبت، يتقلّب محليًّا اعتبارًا من ظهر يوم غد الأحد، مع انخفاض ​درجات الحرارة​ الّتي تصبح دون معدّلاتها الموسميّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر نيسان بين 15 و24 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم السّبت، قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل، ويتحوّل بعد الظّهر إلى غائم جزئيًّا بسُحب مرتفعة، ويتكوّن ​الضباب​ مساءً على المرتفعات"، مبيّنةً أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأحد، غائم جزئيًّا بسُحب متوسّطة ومرتفعة وانخفاض بدرجات الحرارة. يتشكّل الضّباب على المرتفعات، ويتوقَّع تساقط ​أمطار​ محليّة خفيفة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة اعتبارًا من بعد الظّهر".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة الّتي تصبح دون معدّلاتها الموسميّة، كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات، ويُتوقَّع تساقط أمطار خفيفة متفرّقة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة اعتبارًا من الظّهر". وأفادت بأنّ "الطّقس يوم الثّلثاء، قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض، ويتكوّن الضّباب على المرتفعات".