أشار رئيس ​بلدية برج البراجنة​، ​عاطف منصور​، إلى أنّ "اليوم، انقضت ستّ سنوات على تولّينا رئاسة المجلس البلدي لبرج البراجنة، سنوات حملت من الأمل بقدر ما حملت من الألم".

ولفت في بيان، إلى أنّ "في هذه المناسبة، لا بدّ من كلمة شكر لأهلنا في برج البراجنة، الّذين كانوا لنا السّند والعضد في الظّروف العصيبة الّتي مرّت بها البلاد، منها أحداث أمنيّة اجتزناها بعون الله بأمان، وصحيّة بفعل وباء "​كورونا​" الّذي خطف منّا سنتين ونيف من أعمارنا والعديد من الأحبّاء، واقتصاديّة ضاغطة بفعل أزمة ماليّة غير مسبوقة عاشها ويعيشها الوطن، ممّا يستدعي المزيد من التّكافل الاجتماعي الّذي بفضله نصمد ويصمد معنا أهلنا؛ وكلمة رجاء بأن نجتاز هذه السّنوات المظلمة بفضل الله ورعايته".

وركّز منصور على أنّ "باسم المجلس البلدي، أجدّد وفاءنا والتزامنا خدمة أهلنا بما استطعنا إليه سبيلًا، في ظروف استثنائيّة تجعل تحقيقنا لأبسط واجباتنا عسيرًا، بل غير ممكن بسبب الأزمة الاقتصاديّة الّتي تنعكس بقوّة على إمكانات وقدرات البلديّة". ودعا الدّولة أن "تقف إلى جانب البلديّات، وهي تدري جيّدًا دورها في التّنمية المحليّة، وتعلم أنّ لا يمكنها لعب هذا الدّور في ظل انعدام الإمكانات الماليّة".