أعلن رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في محافظة النبطية، ​حسين وهبي مغربل​، "تضامنه مع دعوة ​اتحادات النقل البري​ في لبنان الى الاضراب في 23 الحالي"، وطالب ب"تلبية حقوق قطاع النقل البري بعيدا من الشعبوية والانقسامات والمزايدات، فهؤلاء لهم مطالب مزمنة ويجب تحقيقها تحسسا بوجع هؤلاء الناس، وعلى ​حكومة​ تصريف الاعمال الا تعفي نفسها من هذه المطالب والاوجاع".

واكد في بيان، ان "مطالب الجمعيات الاهلية وذوي الاحتياجات الخاصة والاتحاد الوطني لشؤون الإعاقة محقة، واؤيد اعتصماتهم امام ​مصرف لبنان​"، مشدداً أنه على "مصرف لبنان إعادة الودائع لهم والتي سرقها منهم، وهي تبرعات وصداقات للعمال واليتامى والأطفال"، وذكر: "ما بال السلطة التي لا تستمع لانين وقضايا المعذبين والمحرومين".

كذلك، اعلن مغربل، "الوقوف مع نقابات المهن الحرة من المحامين والأطباء وغيرهم الذين طالبوا مصرف لبنان بإعادة أموالهم"، مشيراً الى ان "الاعتصام حق ورسالة للسلطة السياسية التي غاب عنها كل مطلب محق لاي فئة عمالية".

وسأل حكومة تصريف الاعمال "لماذا لم يقبض الموظفون رواتبهم عن الشهر الماضي؟، ومن يتحمل المسؤولية في هذا الإهمال الحكومة ام ​وزارة المال​ ام مصرف لبنان؟"، مطالباً ب"دفع الرواتب وبدلات النقل والمساعدات الاجتماعية، وعدم تقسيطها في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد".