توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس صيفي رطب وحار نسبياً على لبنان خاصة في الداخل وجنوب البلاد ويستمر حتى يوم الخميس حيث يعود الى صيفي معتاد. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر تموز على الساحل يتراوح ما بين ٢٤ و ٣٢ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالاً مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة خاصة جنوب البلاد وفي الداخل مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد من نسبة الشعور بالحر كما يتكون الضباب المحلي على المرتفعات المتوسطة مع التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية..

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، كما تنشط الرياح ويتكوّن الضباب المحلي على المرتفعات ويبقى خطر التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيّاً مع انخفاض إضافيّ بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وضباب على المرتفعات، كما تنشط الرياح أحياناً.

الجمعة: غائم جزئياً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض خاصة في الداخل والمناطق الجبلية حيث يعود الطقس الى صيفي معتاد ويتكون الضباب على المرتفعات.