أشار النائب السابق ​زياد أسود​، الى أنني "لا أعرف ما هو تفسير كلام زعيم او مزعوم انه زعيم، هناك 500 الف فلسطين يحضر لهم الاندماج و​النازح السوري​ في لبنان يسير على ذات الدرب لالغاء كل النسيج اللبناني".

وأضاف: "لا أعرف ما معنى دور زعيم و طائفة ووجود امام انسحاق كلي و ضعف في مواجهة مشاريع تنهي لبنان وكل ما كتب عنه وعن دوره و شعبه و أرضه".

وكان رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب السابق ​وليد جنبلاط​ قد أشار في وقت سابق من اليوم، الى أنه "ثمة أقل من500 ألف فلسطيني موجود في لبنانوحسب إحصاءات ​الأونروا​ ثمّة 300 الف وهؤلاء جاءوا من الصفد والجليل الأعلى وفلسطين 48 وليس لهم أي مكان للعودة وطالبنا سابقاً وشرّعنا قانوناً للعمل لهؤلاء لكن لا زالوا معزولين في مخيماتهم".

وعن ​ملف النازحين السوريين​، لفت جنبلاط الى أنه "بتدميره المنهجي، هل دمّر ​بشار الأسد​ القرى السورية لإعادة السوريين؟ عندما كنت في موسكو سألني وزير الخارجية الروسي ​سيرغي لافروف​ عن ملف ​اللاجئين​ فقلت له قد يعودوا إذا استطعتم حمايتهم، لكن لم يكن هناك أي جواب، وهل يرتبط وجود السوريين بالكابيتال كونترول أو إصلاح ملف الكهرباء وتعيين الهيئة الناظمة؟".