أقام ​المعهد الفني الانطوني الدكوانة​، في إطار تعزيز التعاون مع المؤسسات والهيئات والجمعيّات الفنية والثقافية، حفل توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد ومؤسسة "Moses art" في حرم المعهد في الدكوانة، حيث جرى التوقيع بين مدير المعهد ​الاب شربل بوعبود​ ورئيس المؤسسة السيد الياس هليط بحضور الهيئة الادارية والتعلمية في المعهد.

وأكد بوعبود، على أهمية هذا التعاون "كشراكة بين الجانبين في نشر ثقافة الفن والابداع، وتعميم ثقافة العطاء والوعي، من خلال الفنون التي يقدمها المعهد لتخفيف الطغوطات النفسية"، مشيرًا إلى أن "المعهد الفني الانطوني يسعى لبناء الإنسان بالكامل".



وشكر، كل الداعمين "لهذا التعاون بهذه المؤسسة الفنية ودورها الفني في نشر ثقافة "، لافتاً إلى أن "المعهد والمؤسسة ستستثمران معاً هذه الاتفاقيّة بما يعود بالخير على ​المجتمع اللبناني​ الذي يستحقّ كلّ الجهد والبذل والعطاء".



بدوره، ثمّن رئيس الشركة، الجهود التي يقوم المعهد في نشر الثقافة والرقي"، مضيفاً: "اليوم تمّ التوقيع على بروتوكول تعاون بين الجانبين يتيح لكل منا تقديم المساعدة والتسهيلات من أجل دعم ثقافة الجمال"، كاشفًا عن "أطلاق جائزة سنوية لاجمل عمل ايقونغرافي يقدم الى طالب في صف الماستر كلاس في المعهد".