ذكرت نقابة الإيقونوغرافيّين في ​لبنان​، أنّ "بتاريخ 19/10/2022، صادقت وزارة العمل- مصلحة العمل والعلاقات المهنيّة ودائرة العلاقات المهنيّة والنّقابات، على طلب الموافقة والتّصديق على نتائج الانتخابات العامّة للنّقابة، استنادًا إلى جلسة المجلس التنفيذي الّتي عُقدت بتاريخ 14/10/2022".

وأشارت في بيان، إلى أنّ "توزيع المهام على هيئة المكتب، جاء على الشّكل الآتي: الأب شربل راجي بوعبود رئيسًا، الخوري الياس جان حبتوت نائبًا للرّئيس، الأب بطرس جورج الخوري أمينًا للسّرّ، ماري جرجس شمعون أمينة الصّندوق، اوديل موريس شمعون عضو مستشار، ندى رئيف الشراباتي عضو مستشار، كاتيا إميل الشماس عضو مستشار، ولميا إميل وهبة الدويهي عضو مستشار".

وتقدّم نقيب الإيقونوغرافيّين في لبنان والهيئة العامّة للمجلس، بجزيل الشّكر إلى كلّ من وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال ​مصطفى بيرم​، رئيس دائرة العلاقات المهنيّة والنّقابات في لبنان ماهر الغول، رئيس مصلحة العمل والعلاقات المهنيّة والنّقابات جمانا حميدر، والمحامي جوزيف سعيد عاد. كما هنّأ كلّ الإيقونوغرافيين في لبنان، ودعاهم إلى الانخراط في النّقابة، سائلًا الله "التّوفيق والنّجاح في هذه المهام الّتي شئناها رسوليّة، ولوطننا الحبيب لبنان الأمن والاستقرار".