أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسًا خريفيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى ظهر يوم الثلاثاء حيث يتقلب تدريجياً مع تساقط أمطار متفرقة وانخفاض بدرجات الحرارة، من ثم يعود الى الاستقرار اعتباراً من ظهر يوم الأربعاء".

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم أحيانًا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة، يتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة ليلاً في المناطق الداخلية كما يتكون الضباب على المرتفعات اعتباراً من المساء.

الثلاثاء: غائم جزئياً يتحول اعتبارا من الظهر الى غائم مع انخفاض تدريجي وسريع بدرجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرطوبة مما تؤدي الى تشكّل الضباب الكثيف أحياناً على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانًا، كما تتساقط أمطارمتفرقة، تشتدً أحياناً اعتباراً من المساء مع احتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج المتفرقة على ارتفاع ١٩٠٠ متر وما فوق.

الأربعاء: غائم جزئيًاً مع ضباب على المرتفعات وتساقط أمطار خفيفة متفرقة خلال الفترة الصباحية وتشكل للضباب على المرتفعات ودون تعديل بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، يتحسن الطقس تدريجياً خلال النهار ويتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم.

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.