ذكرت ​المديرية العامة لقوى الامن الداخلي​ ـ شعبة العلاقات العامة، أنه "بتاريخ 4/12/2022، ستقوم إحدى الشركات بتنظيم مهرجان لمناسبة ​عيد الميلاد المجيد​ في ​بيروت​، وسيتم إقفال الشارع الممتد من تقاطع ساحة بشارة الخوري ولغاية تقاطع ​السوديكو​ وكل المعابر المؤدية لهذا القسم من شارع الياس سركيس، وذلك اعتبارا من منتصف ليل 3-4 الحالي ولغاية فجر الاثنين 5/12/2022".

وطلبت في بلاغ، من المواطنين "أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة على الطرقات منعا للازدحام".

وفي السياق نفسه، اشارت المديرية إلى أنه "يُنظَّم يوم الأحد 04-12-2022 من الساعة 7،30 صباحًا وحتّى الساعة 10،30، سباق كأس الاستقلال للدراجات الهوائية في محلّة المارينا على الطريق البحريّة بين مسبح الـ "غولدن بيتش" وثكنة اللواء الشهيد وسام الحسن- الضبيّة على جولات عدّة، لذلك، سيتمّ إقفال المسار المتبّع بالاتّجاهين، وتحويل السيّر إلى الطرقات المحيطة".

وطلبت، من المواطنين "أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير الموضوعة على الطرقات حفاظًا على سلامة المتسابقين ومنعاً للازدحام".